MA3AKCAFE

عزيزى الزائر.....نرجو منك الدخول وسرعة التسجيل لكى تتمتع بكل ماهو جديد وحصرى مع تحيات تيم معاك
MA3AKCAFE

أجدد الأفلام الأجنبية من السينما إليك مباشرة

كل عام وكل اعضاء معاك كافى بخير رمضان كريم ...بمناسبه شهر مضان سيتم اعلان اقسام رمضانيه جديده ستكون متاحه طوال فتره الشهر الكريم ..وسيتم اعلان مشرفين جدد .. واتمنى التوفيق للجميع .... تيم معاك

    النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    شاطر

    HETTLER
    TEAM MA3AK
    TEAM MA3AK

    ذكر عدد الرسائل : 3228
    العمر : 28
    الموقع : www.Ma3akCafe2.com
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 10383
    تاريخ التسجيل : 20/04/2008

    النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف HETTLER في الخميس أبريل 08, 2010 1:29 pm




    قليلة جداً الجوازات الناجحة..
    مهمتنا ندلكم على النجاح والسعادة اللي تستحقوها..

    كيف تفقدين حب زوجك؟!

    نهدي
    كل زوجة وصفات "مجرّبة" أثبتت فعاليتها (الجبارة) اتّبعتها زوجات كثيرات،
    وتناقلن الخبرات فيما بينهن واستفدن من نصائح الصديقات (المدمّرة)، وقمن
    باتّباعها ولم يتراجعن عنها أبداً، ورفضن (باستماتة) كل التحذيرات، وأغلقن
    أسماعهن تماماً عن كل النصائح (المضادة)، حتى حققن النتائج (الوحيدة) من
    هذه الوصفات، ففقدن تماماً حب الأزواج، وانتهى زواجهن إما بالطلاق العاطفي
    أو الانفصال التام عاطفياً وجسدياً أو بالطلاق الفعلي، أو بالاستمرار في
    زواج تعيس مع علمهن بخيانة الأزواج وتجاهلهن لهذه الحقيقة لأسباب مختلفة..



    لَوي البوز
    أهم

    وصفة مضمونة للتخلّص من حُب الزوج، هي التجهم في وجهه أولاً بأوّل، أو ما
    اتفق على تسميته بـ"لوي البوز"، وإشعاره دائماً بالذنب والتقصير تجاهك
    وتجاه أولادك، وبأنه لا يستحق "النعمة" التي وهبها له الرحمن، وبالطبع
    فالمقصود بالنعمة هي أنتِ شخصياً ولا أحد سواكِ، وأنك تندمين ندماً بالغاً
    على زواجك به؛ بسبب سوء حظك ودعاء الوالدين عليكِ، وكيف كان يمكنك الفوز
    بمن هو أفضل منه بمراحل لا توصف، لكنه النصيب، فكما يتعرّض للموت إنسان
    يسير على الرصيف بعيداً عن منتصف الشارع حتى لا تصدمه سيارة، فإذا بحجر
    يقع عليه من مبنى قديم فيصيبه في مقتل، وهذا ما حدث معك لسوء حظك ولحسن
    حظه هو..


    أنتَ لا تشعر بي
    وبعد
    (لوي البوز) يأتي حفظ الجملة الآتية وترديدها ليلاً ونهاراً على مسمعه
    ودون ملل أو كلل وبلا تراجع: "أنتَ لا تشعر بي أبداً".. هذه هي الجملة،
    ويمكنك إضافة الكلمات الآتية لتصبح أقوى، وهي: "طول عمرك أو منذ أن
    عرفتك"، وللمزيد من الفائدة: "ولن تشعر بي ما تبقى لك من عمر أيضاً".
    فبذلك تغلقين أمامه كل الفرص لإنقاذ نفسه.


    مش وش نعمة
    واحرصي
    على شتمه بمناسبة وبدون مناسبة؛ بسبب علاقته بأهله وأصحابه، وكيف أنه
    (مدلوق) عليهم ويمتهن نفسه لإسعادهم، وهم لا يحترمونه ولا يُقدّرون ما
    يبذله لأجلهم، وأنه رجل (خائب)؛ لأنه يفضلهم عليك، ولو كان ذكياً لقام
    (بتطليقهم) جميعاً فور زواجه منك، واكتفى بكِ وبأهلك وربما بأصدقائكِ
    أيضاً، لكنه إنسان لا يعرف أين توجد مصالحه وباختصار (مش وش نعمة).


    اسخري من أسرته
    ولا
    تنسي إساءة معاملة أهله عندما تزورينهم، فكما قالت لي إحدى الزوجات، أجلس
    صامتة على المقعد فلو نطق الكرسي لنطقت أنا، ولم نسمع حتى الآن عن مقعد
    ناطق..

    وأكثري من انتقادهم وإظهار ضيقك منهم وتأففك من كل شيء،
    بدءاً من مستواهم الاجتماعي، وترتيب منزلهم، ومذاق طعامهم، وسخف مزاجهم،
    وبشاعة ذوقهم في كل شيء، بدءاً من مكان السكن، ونوع الأثاث، وانتهاءً
    ببرامج التليفزيون التي يشاهدونها و.. و.. ولا تتركي شيئاً بدون تعليق
    سيئ، وتنهدي في النهاية لسوء حظك الذي أوقعك في هذه العائلة..


    خطط لمضايقة أهله
    واسخري
    من أهله أمام أولادك، وتحدّثي بانبهار عن نفسك وعن أهلك وحرّضي أولادك
    دائماً أن ينفّذوا أوامركِ وحدكِ، ويحبونكِ أنتِ وأهلكِ فقط، ومضايقة أهله
    بالفعل وبالقول مع إمدادهم بالخطط الجاهزة لضمان حسن التنفيذ؛ مثل الرد
    بكلمات مقتضبة أثناء الزيارات، أو تركهم لأداء أية أعمال في المنزل،
    ويُفضّل مغادرة المنزل لإشعارهم بأنهم غير مرغوب فيهم، فضلاً عن ضرورة
    الإشادة بما يفعله أهلكِ معهم أمامهم لإشعارهم بالنقص وبالخجل من أنفسهم
    دائماَ.


    سخرية وغلاسة
    وتذكّري
    أهمية السخرية من آرائه سواء أكانت في الدين أم في السياسة أو حتى في كرة
    القدم، واسخري من البرامج التي يًحب مشاهدتها في الفضائيات، وضايقيه
    و(غلّسي عليه) والتصقي به أثناء مشاهدتها، ويُفضّل لو كانت مباراة كرة قدم
    في نهائيات مسابقة مثل كأس العالم مثلاً، أو أن يقرأ مقالاً مهماً لكاتب
    يحبّه في جريدة، أو منشغلاً بأداء لعبة يُفضّلها على الكمبيوتر.


    افرضي نفسك عليه
    واقتحمي
    عزلته وافرضي نفسكِ عليه، واسأليه هل تحبني؟ لماذا تغيّرت؟ أين كلام الحب
    الذي كنت تغرقني به قبل الزواج؟ ولماذا حظّي أسوأ من كل زميلاتي وصديقاتي؟
    وتنهدي بحسرة وارفعي صوتك بحدة وأنتِ تقارنين بينه وبين أزواج كل من
    تعرفين، وكيف يتسابقون للفوز برضا الزوجات اللاتي يتدللن (براحتهن) ويرفضن
    منح الأزواج صكوك "الرحمة"، مع أن أقل واحد من هؤلاء الأزواج يفوقه أصلاً
    ومكانة اجتماعية ومادية، فضلاً عن الوسامة والذوق والأخلاق واللباقة
    والثقافة و.. و.. و.. وأفضل واحدة من الزوجات تقل عنك في كل المستويات،
    لكنه "سوء الحظ" الذي أوقعك فيه.


    رغماً عن أنفه
    واجعليه
    يستمع رغماً عنه إلى أخباركِ كلها، والتفاصيل الدقيقة "للغاية" عن كل ما
    فعلتيه في يومك سواء في العمل أو مع الأهل أو مع الأبناء، ويُفضّل لو كان
    كل ذلك حتى تجهزي عليه تماماً، مع ضرورة أن تحكي له "بانبهار" عن زملائك
    في العمل، وأقاربك أيضاً، وعن إنسانيتهم وذوقهم ومهاراتهم، وتنهدي بحسرة
    في آخر الكلام، وأنتِ تقارنين بينه وبينهم.


    فليُجبِر أهله
    واحرصي
    على اهتمامك بالوسائل الفعّالة مثل عدم تصفيف الشعر"ويُفضّل نكشه"،
    ومخاصمة أدوات التجميل، وطرد الأناقة داخل البيت، والحرص على زيادة الوزن،
    وعدم مصارحته بما يضايقك "وتوقّع" أن يعرفه من تلقاء نفسه، أو أن يأتي
    إليك يسألك عما يضايقك منه، وأن يتعهد لك بتجنب كل ما يثير غضبك، وألا
    يكتفي بذلك بل يوصي أولادك بحسن معاملتك وتقدير "تضحياتك" من أجلهم،
    و"يُجبر" أهله على حسن معاملتكِ، وأن يضعونك في مكانة أعلى من زوجات
    أشقائه وإخواته البنات أيضاً.


    ردّي على الكلمة بعشرة
    وقولي
    له دائماً إنه جعلكِ تعيشين في الهم، وأنت لم تعرفي شيئاً عن الهم قبل
    الزواج، وأنه تسبب في إهمالك لجمالك ولأناقتك وبدانتك أيضاً، ووجهي له
    المسئولية عن كل مرض تصابين به حتى لو كان نزلة برد عادية، وحاسبيه على أي
    تقصير أولاً بأوّل، وركّزي تفكيرك عليه، وإذا قال كلمة قومي بالرد عليها
    بعشرة على أن تختاريها بعناية فائقة، وكأن كل كلمة خنجر مسموم يصيب في
    مقتل، وتعاملي معه بمنطق المثل القائل (الغجرية ست جيرانها) ولا تتسامحي
    معه أبداً.





    عصفوره الجنه
    معاك متحصن
    معاك متحصن

    انثى عدد الرسائل : 1014
    العمر : 25
    المزاج : الحمد لله تمام
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6437
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف عصفوره الجنه في الخميس أبريل 08, 2010 10:59 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوه لوى البوز دى

    تسلم على التوبيك وطبعا مش هنجربها

    تقبل مرورى

    السعودى
    أعضاء متميزه
    أعضاء متميزه

    ذكر عدد الرسائل : 1285
    العمر : 28
    الموقع : www.ma3akcafe2.com
    العمل/الترفيه : صايع و بدور ع شغل
    المزاج : &; طــــــالـــــب &; قـــــرش &; حشـــيـــش &;
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 7073
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف السعودى في الجمعة أبريل 09, 2010 11:55 am

    نياهاهاهاهااااااااااااااااا

    لية بس كدا

    هيا مخروبه خلقه

    تسلم ايدك يا هتل
    ر

    توبيك جميل جدا





    the.legend
    مراقب معاك العام
    مراقب معاك العام

    ذكر عدد الرسائل : 780
    العمر : 24
    الموقع : http://www.ma3akcafe.com
    المزاج : we can't hate who we love so much
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6599
    تاريخ التسجيل : 20/04/2008

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف the.legend في الجمعة أبريل 09, 2010 4:16 pm

    ههههههههههههههه
    من يومك يا هتلر ومواضيعك ملهاش حل
    تسلم يا صاحبى
    وتقبل مرورى

    عاشقة الجمال
    معاك كبير
    معاك كبير

    انثى عدد الرسائل : 448
    العمر : 27
    الموقع : بيت بابا وماما
    العمل/الترفيه : اذا اردت شيئا بقوه فدعه يغور فان عاد اليك فقشطه اوى وان لم يعد فيولع بجاز
    المزاج : هايـــــل جميـــل
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 5419
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف عاشقة الجمال في الأحد أبريل 11, 2010 10:22 pm

    ههههههههههههههههههههه يابنى حرام عليك
    انت شكلك عايز تهدنا طب قول
    تسلم ايدك ياهتلور ع موضويعك الى ديما رهيبه

    HETTLER
    TEAM MA3AK
    TEAM MA3AK

    ذكر عدد الرسائل : 3228
    العمر : 28
    الموقع : www.Ma3akCafe2.com
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 10383
    تاريخ التسجيل : 20/04/2008

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف HETTLER في الإثنين أبريل 12, 2010 3:09 am

    نياهاهاهاهاه شكرا ليكم كلكم على كلامك وردكم الجميل واتمنىانه يكون عجبكم




    اميره الاحساس
    أعضاء متميزه
    أعضاء متميزه

    انثى عدد الرسائل : 2066
    العمر : 25
    الموقع : احلى حياه ويارب تدوم مع احلى حبيب
    العمل/الترفيه : داخل القلب واغصان الحياه واطلب من الله ان لا تنكسر هذه الاغصان
    المزاج : فى العادى مبحاولش اقفلها
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 8282
    تاريخ التسجيل : 24/07/2008

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف اميره الاحساس في الإثنين أبريل 12, 2010 12:26 pm

    ايه يا هتلر خراب البيوت ال جايب من الاخر دا

    عموما تسلم ايدك يا هتلر

    بس اوعى انت تتبعها لحسن يجرا ليك حاجه من ال هتجوزها



    احببتك بكل ما فى
    عقلى اصبح يفكر فيك دائما قلبى متعلق بك بلهفه
    عينى تتمنى رؤيتك جسدى يتمنى لمسك
    احبك بل اعشقك
    واطلبها منك مره والاف المرات
    سامحنى انك حبيبى ولست كذلك وفقط
    احبك يا مالك روحى
    لا تنسى اننا دائما معا واحد
    بحبـــــــــــك

    أســ حرب ـــير
    معاك صغنطوط
    معاك صغنطوط

    ذكر عدد الرسائل : 121
    العمر : 26
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 5134
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف أســ حرب ـــير في الإثنين أبريل 12, 2010 12:43 pm

    ليه كدا يا هييييييييييييت


    الواحد مبيصدق يلاقى مراته ويبئو زى السمنة على العسل

    وانتا جاى تشعللها

    تسلم يا ماو

    HETTLER
    TEAM MA3AK
    TEAM MA3AK

    ذكر عدد الرسائل : 3228
    العمر : 28
    الموقع : www.Ma3akCafe2.com
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 10383
    تاريخ التسجيل : 20/04/2008

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف HETTLER في الأربعاء أبريل 14, 2010 12:45 am

    نياهاهاهاه العفو يا بوب

    بس انتا عارف بتبقى عسل فى الاول بس

    انما بعد كدا

    هات عليه


    طبعا انا بهرج مش كل الستات كدا

    فى امورين وحلوين ويجعل كلامنا خفيف عليهم


    تسلموا يا شباب على ردكم




    pooh
    معاك كبير
    معاك كبير

    انثى عدد الرسائل : 358
    العمر : 27
    المزاج : ما أعظم أن تكون غائباً حاضر ؛عن أن تكون حاضراً غائب
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 5248
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010

    رد: النصايح اللى هى ... لهدم بيت الزوجيه ...قشطه

    مُساهمة من طرف pooh في الجمعة يونيو 04, 2010 11:41 pm

    وكده بتكونى ضمنتى طلاق ناجح 100%
    هى دى النصائح وإلا فلا؟!!!
    هى فعلا نصائح غالية جدا جدا
    بس عشان نتجنبها مش ننفذها
    تسلم هتلر ع التوبيك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 11:59 am