MA3AKCAFE

عزيزى الزائر.....نرجو منك الدخول وسرعة التسجيل لكى تتمتع بكل ماهو جديد وحصرى مع تحيات تيم معاك
MA3AKCAFE

أجدد الأفلام الأجنبية من السينما إليك مباشرة

كل عام وكل اعضاء معاك كافى بخير رمضان كريم ...بمناسبه شهر مضان سيتم اعلان اقسام رمضانيه جديده ستكون متاحه طوال فتره الشهر الكريم ..وسيتم اعلان مشرفين جدد .. واتمنى التوفيق للجميع .... تيم معاك

    اجمل قصة حب رومانسيه

    شاطر

    بوسى
    أعضاء متميزه
    أعضاء متميزه

    انثى عدد الرسائل : 860
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالبه فى الحب
    المزاج : رايقه
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6813
    تاريخ التسجيل : 13/06/2009

    اجمل قصة حب رومانسيه

    مُساهمة من طرف بوسى في الأحد أبريل 25, 2010 5:25 pm

    القصة

    كانت غالية في المدرسة الجديدة اللي انتقلت لها
    اول شي ما كانت مستانسة
    بس بعد اسبوع حبت المدرسة
    وهي كانت في مدرسة انجليزية
    ويعني كان في المدرسة اولاد
    غالية كانت في الصف التاسع
    وفي يوم من ايام الايام وعند نهاية الدوام كانت غالية مع صديقتها المفضلة العنود
    ولما تطلعت تبي تركب السيارة الا..الا تشوف واحد اسمه محمد كان يطالعها ويبتسم وضايع فيها
    غالية ارتبكت وماتقدر تسوي شي
    وعلى طول اول ما وصلت البيت اتصلت في العنود وقالت لها السالفة,(وكانت غالية قبل لتشوفه كانت تحلم فيه وكانت الشاب يقولها انه يحبها) وقالت حق العنود وهي وايد استغربت يعني هاي شي غريب يعني,وفي اليوم الثاني كان يوم الاربعاء وفي اخر الدوام طلعت غالية تبي تركب السيارة والا تشوفه مرة ثانية
    وكان قاعد ينتظرها في سيارته هو مع اصدقائه اول ما شافها شغل مسجل سيارته على اغنية اجنبية
    وغالية كانت مغصوبة انها تروح عنده عشان سيارتها كانت ورا سيارته , وارتبكت وايد بس محمد كان وايد مستانس ويبتسم لها
    وفي اليوم الثاني كان يوم الخميس وكان في المدرسة مسوين حفلة حق تبرعات حق الفقراء, ولازم كل البنات يجبون اي شي مثل لعبة او شوكلاتة وحلاوة
    واي من الطلاب يشتري وبالفلوس يعطونها الفقراء(فكرة حلوة)
    وغالية هي ورفياجتها سوا دكان
    وبعد وقت نص البنات راحوا ما بغى الا غالية ورفيجتها سارة والمدرسة,.........والا يدخل محمد وهو متعمد وكانت غالية حاطا ايدها على الطاولة اللي فيها الحلويات
    وهاي فرصة حق محمد,...محمد كان ذكي , والا شوي و شوي يقرب منها وكان يبي يلمس ايدها,غالية اول شي ما انتبهت ولما شافته شي على طول شلت ايدها وكان قلبها يدق
    ولانه محمد كان يموت فيها بالصدفة اخذ الشوكلاتة اللي جايبتها غالية, وفرحت غالي لان اخذ شي مالها ,لاننها هي بعد صارت تحبه.وكان هاي احلى يوم عندها.
    وبعد اسبوع كانت الحصة الثالثة وكان على صف غالية فنية ولازم يرحون فوق, غالية و العنود كانوا متاخرين شوي, وعلى طريقجهم وهم رايحين شافوا محمد طبعا العنود راحت عشان تخيليهم بروحهم, لانه ما كان فيه احد بهاي المكان وغالية تبي تدخل بس محمد كان واقف عن الباب ,بس غالية بسرعة دخلت والا....
    الا في ها اللحظة ولما دخلت غالية والا محمد يصك الباب متعمد وفي نفس اللحظة كانت غالية دعمت محمد وبالغلط طاحت في حضنا ومحمد كان طاير من الفرحة,و اما غالية فا استوى وجها قوس قزح ماعرفت شتسوي غير ان تلتفت يمين يسار تشوف اذا في احد,وبعدين ومن غير كلام غالية راحت وهي خايفة,وظلت سرحانه طول الحصة ,وبعدين سالتها العنود شفيج سرحانة ليكون كلمتي حبيبج
    غالية قالت :اها يا ريت كلامته كان اهون علي بس انا انا حضنتا بالغلط وهو كان يبتسم لي اها انا.....انا الظاهر اني احبه,بس ماعرف شنو الاحساس اللي حسيت فيه روعة...خيال....ماعرف شنو.
    في اليوم الثاني
    كانت غالية وصديقاتها رايحين المختبر حق الكيمياء,وكل وحدة قعدت في مكان بس غالية غيرت مكانها وراحت ورا وجاء المدرس وقعد يشرح الدرس و الا فجاة يدخل محمد يبي ياخد قلمه ولما شاف غالية غمز لها بس غالية مافهمت ولما يات تبي تكتب والا تشوف في الطاولة مالتها مكتوب شعر وكلمات مخصوصة لها, غالية وايد انصدمت من هالكلام اللي شافته,(الطاولة اللي كانت قاعدة فيها هي مالت محمد),وكان الكتابة على الطاولة الطريقة الوحيدة اللي كانوا يراسلون بعض فيها.
    وبعد مرور اسبوعين
    وفي الفسحة كانت غالية وبا العنود ياكلون وبعدين جات اخت محمد الصغيرة اللي في صف سابع وقلت هلا شلونكم شخباركم,وبعدين قالت انه محمد اخوها يبي يتزوج وحدة من المدرسة (لان هو كان في صف 12 يعني ثالث ثانوي),بس هو مايبي ينشر اسم اللي يبيها و اخته ماقالت بس العنود حست ان غالية وغمزت لها بس غالية انصدمت وايد وخلت اكلها وراحت تركض وراحت الصف وصكت الباب وقعدت تصيح من الصدمة,والعنود راحت وراها وقعدت تقول لها وتوسيها.....

    وبعدين جات بنت من صفهم وهي اصلا ما تحب غالية وتغار منها ويوم سمعت الخبر راحت عند غالية وقامت تكذب علية وتقول : اصلا محمد يكذب عليج وما يحبج وانتي مين يحبج ولا حتى يعطيج وجه روحي شوفي نفسج في المنظرة. وردت عليها غالية وقالت انتي مالج خص فيني ولا تدخلين. وردت البنت وقالت: اصلا محمد يبي يتزوجني انا هو يحبني ويموت فيني بس هو كان يكذب عليج يوم قالوا انه يبيج.....وغالية في هاللحظة انصدمت وايد..وقالت مافي حل غير اني أتاكد.......
    وفي اليوم الثاني
    غالية كانت مع العنود و صديقتها سارة....وفجأة.....يجي الحارس مال المدرسة ويقول حق غالية سيارتج برع ...غالية استغربت اول مرة يجي الحارس ويقولها وكان بعد مرتبك
    وراحت غالية وخذت شنطتها ولما طلعت من الباب ما لقت سيارتها..وقعدت تلتفت يمين يسار مافي شي وبعدين شافت محمد راكب في سيارته وهو قاعد ينتظرها,(لان هو اللي قال حق الحارس ان يناديها)...وغالية كانت زعلانه منه وماكانت تبتسم, و محمد كان يغمز لها ويقولها تعالي بس هي ماترد,وبعدين نزل محمد من السيارة ...وجاه عندها وقرب منها وقال ليش ما تبتسمين ولاشي احسج تغيرتي علي , غالية ماترد وخافت وايد وقامت تصيح, ومحمد خاف عليه وعرف انه في حد مضايقها, وقالها قولي شفيج اذا تحبيني قولي,
    غالية قالت:انا سمعت ان انت تكذب علي وانا اول شي صدقت بس بعدين فكرت وقلت انا ماراح اصدق الا لين اسمعها منك ارجوك قول الحقيقة ,وقامت غلاية وكانت تكسر الخاطر...مسكينه,ورد عيها محمد وقال :تبين الحقيقة؟
    غالية:اي اكيد
    محمد: الحقيقة يا غالية اني ماحبج واكذب عليج ان قلت احبج.....غالية انصدمت والدموع ماليا عيونها.....محمد: انا اموت فيج وفي الهوا اللي تتنفسينا......انا اصلا احسد الهوا اللي تنفسينا واحسد اللي يقدون معاج من غير خوف ....انا اوعدج انه نحنا نتزوج اوعدج حتى لو ابتعدت عنج لاتنسين الوعد...واكيد راح اوفي بوعدي ان كنت احبج.....وانا بعد اسبوع راح اخلص المدرسة وبروح ان شاه الله لندن وادرس هناك اربع سنين.
    غالية: هاه ليش ليش يعني بتخلي هني بروحي وانا راح اشتاق لك حيل,
    محمد:فديت اللي تشتاقلي, الله الله ,بس ولا يهمج حياتي وال ما ارجع راح نتزوج ونجيب عيال وايد
    غالية:تبتسم والدموع في عيونها, ان شاه الله, اكيد...
    كان هاليوم احلى يوم عندهم بس اللاسف انه اخر يوم عندهم من غير مايدرون...
    من بعد ها اليوم ماعادو يشوفون بعض...........


    والباقي بكرة


    وبعد مرور ثلاثة اسابيع تقريبا والمدرسة يعني تقريبا اسبوعين وتنتهي,كانت غالية مع العنود وبعض البنات وكانت وحدة منهم اسمها الهنوف عندها الكتاب السنوي مال المدرسة فيه صور المدرسين و الطلاب ورسماتهم وكل شي عن المدرسة,وبعدين قالت الهنوف:غالية والعنود تعالوا شوفو صور الطلاب تراهم يضحكون.
    غالية حق العنود: يلا تعالي
    وتموا يطالعون الكتاب ويروحون من صفحة لصفحة وفجاة.....شافوا صورة محمد
    وعلى طول غالية اول ماشافته قامت من مكانها..وتذكرت انه مرة محمد قالها انه بيعطيها صورة ,بس راح وما عطاها,وكان يقول محمد: انا بعطيج صورتي عشان كل ما تشتاقين لي تشوفيني.
    وبعد ما راحو البنات من الصف تمت بس غالية والعنود
    و غالية كل دقيقة تقول :يلا عندو ابي اخذ الكتاب قبل ما يخلص بعدين شاسوي انقهريعني تبيني
    العنود:صبري شوي لين الاولاد اللي هني يروحون شوي بعيد لين انا استحي اروح قدامهم.
    غالية :يلا ماعليج منهم ....يلا عاد.........يلا عاد بلا دلع عندو.
    وبعدين راحوا الادارة مالت المدرسة عشان تاخذ غالية الكتاب, العنود تستحس تدخل و قالت حق غالية روحي وانا بوقف هني.....
    وراحت غالية وهي كلها شوق انه تاخذ الكتاب وتشوف صورة حبيبها,و دخلت على السكرتيرة وقالت:ممكن لو سمحتي تعطيني الكتاب السنوي؟
    وفجاة........قالت السكرتيرة: هادا بفلوس لازم تدفعي عند الرسبشين وبعدين تيجي تاخدي,
    وغالية ما كان عندها فلوس, وطلعت وهي كلها حزن والود ودها تصيح, قالت لها العنود: شفيج تغيرتي 180 درجة,قبل كنتي اش زينج والحين شنو صار؟
    غالية: لازم ادفع فلوس وانا ما عندي وماقدر اصبر لين بكرة ماقدر...
    العنود: وانا راح اشتري الكتاب..
    غالية في هاللحظة غارت من العنود لانها راح تشتريه
    بس مسكينة العنود كان عندها فلوس تكفي لها وحق غالية.......وبعد ما عرفت غالية ان العنود بتشتري لها افرحت وايد وايد
    وكانت غالية تنتظر اللحظة اللي تحضن الكتاب فيها..........وجات اللحظة و اول ما خذت الكتاب على طول طلعت من الادارة وراحت تركض لين الصف .......ولما التفتت العنود مالقت الا غالية تركض وقالت: بل الحب صار يخلي الانسان شي؟؟؟؟ احساس غريب
    وراحت وراها...........................وغالية دخلت الصف وصكرت الباب وفتحت على الصفحة اللي فيها محمد وتمت تطلعا وتبتسم بس في نفس الوقت حست انها مشتاقة وتذكرت كلامه الحلو لها ونزلت ادموعها.....
    وبعدين دخلت العنود وشافتها وهي تصيح,ومسكينه كانت تكسر الخاطر........وخلتها وطلعت وحتى العنود نزلت دموعها يو م شافتها
    وكانت غالية من كثر ما تحبه كانت طول يومها ماتسوي شي كل اللي تسويه انه اول ما تقوم تروح تاكل وبعدين تم طول اليوم وهي تشوفه...واحيانا تحس انه يكلمها ..واحيانا تحس انه قاعد معاها...
    حياتها تغيرت وايد, صارحت تحبه اكثر واكثر من قبل صار هو كل حياتها
    كانت تذكر يوم يعطيها ورقة ومكتوب فيها احبج والقمر يشهد....ونجم الليل ياروحي .....احبج تشهد الدمعة.....احبج تشهد جروحي).
    وغالية كل ما تفتح دريشتها وتشوف القمر تذكر محمد وتصيح وهي تتمنى انه تشوفه, مسكينه ماتعرف عنه شي وكانت كله تسال نفسها: محمد الحين وينه؟....شنو يسوي؟....ياكل ..يشرف....ينام ....مرتاح.....ويا ترى هو يحبني ويتذكرني او حتى مشتاقلي؟؟؟ مادري والله مادري.......ياربي ساعدني؟...



    وبعد مرور الايام,كانت غالية بتروح مع بنات خالتها للحديقة.....وهم شوي تاخروا عنها,غالية كانت تنتظرهم وقعدت عند التلفزيون ومسكينة قاعدة تروح من قناة ل قناة, وفجأة تحط على قناة السياحة وتشوف حلقة عن لندن..وكانوا يطلعون الاماكن اللي فيها......وفجأة غالية تذكرت محمد واشتاقت لها ونزلت دموعها ..مسكينة غالية تكسر الخاطر.....
    وبعدين جاو بنات خالتها وخذوها معاهم و راحوا الحديقة وقعدوا الكرسي وشروا عصير وكانوا مستانسين الا وحدة وهي غالية كانت تفكر في محمد ومشتاقة له..,وسألتها ريم بنت خالتها:شفيج غالية ليش كل هالزعل...مب عاجيتج قعدتنا يعني.؟
    غالية: لا بالعكس عاجبتني وايد بس...بس...ام..ولاشي..
    ريم:غالية عاد تبين تكذبين علينا؟ لا اكيد فيج شي ..يلا عاد قولي؟
    وكلهم قالوا لها انها تقول...
    غالية:انا...انا..امممم....انا اشتقت حق محمد!
    طبعا هي كانت قاليتلهم من قبل..بس للاسف تموا يضحكون عليها ويقولون انتي لين الحين تحبيها..خلاص اصلا هو نساج من زمان ومايبيج...هههههههههه!
    غالية قعدت تصيح وتصيح وماتبي تسمع كلامهم اللي كان لها مثل الموت...
    وفجأة قامت من مكانها وراحت تركض ماتعرف وين تروح وتهرف من كلامهم....راحت تركض وهي تقول: لا لا ..مستحيل..لا......وفجأة دعمت ولما دعمتا ما حست بألم ..حست بحنان...ويوم تشوفها تلقاه محمد...ومحمد يوم شافها ابتسم اتسامة تذوب القلوب وفرح وايد وقالها اشتقت لج ..واخيرا شفنا بعض؟..عندي لج مفاجأة حلوة
    غالية:شنو المفأجاة
    محمد:شلون بتكون مفأجاة اذا قلت لج..
    غالية ومحمد يضحكون....وبعد بنتا خالتها بيروحون ونادوها....غالية ابتسمت حق محمد وراحت....ويوم تمشي محمد ناداها:غالية.!
    غالية تلتفت له:نعم!!
    محمد ولاول مرة يعطيها بوسة في الهوا....
    غالية: استحت وايد..بس في قلبها طايرة من الفرحة...
    وفي الليل غالية مانامت لانها كانت تفكر في محمد وانه اخيرا شافته ...بس هي تفكر وخايفة ان كلام بنات خالتها صح وانه هو يكذب عليها.....غالية ماتعرف من تصدق...تصدق كلام الناس..ولا احساسها وقلبها..ولا من تصدق...(مسكينة غالية ماكانت تعرف شنو المفأجاة اللي محضرها محمد لها..مفأجاة ولا اروع..)
    وفي اليوم الثاني....جاه محمد مع اهله عشان يخطبون غالية...ولما غالية سمعت الخبر فرحت وايد وعرفت ان هاي هي المفاجاة.....وغالية ما قالت حق اهلها انه تعرفه من قبل كل اللي قالته انه شافته مرة في المدرسة...وبعد ين اهلها خلاص وافقوا عليه...وخلصوا كل شي العرس راح يكون بعد اسبوع لان محمد مايقدر يصبر اكثر.....وفي يوم العرس كان احلى يوم عند غالية وكان غالية في العرس مثل الملاك...والكل فرح لها....ومحمد كا ن وايد وايد فرحان محد يقدر يتصور فرحه..وغالية بعد...وكان محمد من بعد هاليوم مايفارق غالية ولو ثواني وكان يغني لها وكل شي....
    وبعد مرور اسبوع غالية و محمد راحو شهر العسل راحو سويسرا وفرنسا....واستانسوا وايد بعض المرات غالية كانت تصيح من الفرح......
    وبعد مارجعوا وبعد مرور ايام غالية كانت وايد تعبانه ووداها محمد وسولها الفحوصات وطلعت غالية حامل...محمد اول ما سمع انها حامل فرح وايد وبعدين راحو البيت وغالية قاعدة في الكرسي..محمد جاه فجأ وشل غالية وقعد يدورها...وغالية تقول:محمد حبيبي نزلني بليز..
    محمد:ما راح انزلج لين تقولين انج تحبيني....
    غالية: احبك
    محمد: ياحلو الكلام منج يا غلاتي انتي...
    وبعد مرور شهور غالية ولدت وجابت ولد وسموا(ناصر)وكان يجنن كان يشبه غالية في بشرته بس كان اكثر يشبه ابو واكثر شي عيونه.....
    محمد:اخيرا ياغلاتي صرتي ام وان صرت ابو...بعد كل الايام من البداية...ولين الحين...لحين هاللحظة...
    ومن بعد هاليو معاشوا في سعادة لا توصف.

    النـــــــــــهــــايـــــــــــــــــــــــة

    اتمنى القصة اعجبتكم, وياريت تعطوني رايكم في محمد وغالية؟؟؟

    وشكرا

    pooh
    معاك كبير
    معاك كبير

    انثى عدد الرسائل : 358
    العمر : 27
    المزاج : ما أعظم أن تكون غائباً حاضر ؛عن أن تكون حاضراً غائب
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 5234
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010

    رد: اجمل قصة حب رومانسيه

    مُساهمة من طرف pooh في الأحد مايو 23, 2010 10:06 pm

    بجد تحفة جدا ورومانسية جدا جدا
    يستاهلوا بعض بس فيهم سنة جنون
    تسلمى كتير ع القصة بوسى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:09 am