MA3AKCAFE

عزيزى الزائر.....نرجو منك الدخول وسرعة التسجيل لكى تتمتع بكل ماهو جديد وحصرى مع تحيات تيم معاك
MA3AKCAFE

أجدد الأفلام الأجنبية من السينما إليك مباشرة

كل عام وكل اعضاء معاك كافى بخير رمضان كريم ...بمناسبه شهر مضان سيتم اعلان اقسام رمضانيه جديده ستكون متاحه طوال فتره الشهر الكريم ..وسيتم اعلان مشرفين جدد .. واتمنى التوفيق للجميع .... تيم معاك

    حوار مع الماء والنار

    شاطر

    عصفوره الجنه
    معاك متحصن
    معاك متحصن

    انثى عدد الرسائل : 1014
    العمر : 25
    المزاج : الحمد لله تمام
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6419
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    حوار مع الماء والنار

    مُساهمة من طرف عصفوره الجنه في الإثنين يونيو 14, 2010 8:10 pm

    أجمل حوار بين الماء.النار

    الماء: هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.
    - لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟

    - لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.

    - اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.

    - فمطفئ نار الغضب!

    - ماء الوضوء.
    - ومطفئ نار الهوى!-
    ماء الوصل.
    -
    ومطفئ نار الحسد!

    - ماء الحمد.
    - ومطفئ نار الفراق!
    - ماء الصبر.
    - ومطفئ نار الشوق!-
    ماء الأمل.
    -
    ومطفئ نار الوجع!

    - ماء الشجاعة.

    - ومطفئ نار الفتنة.!

    - ماء الإيمان.

    - كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء

    لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.

    - النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.

    - الموت أكبر من الحياة.

    - بل الحياة أكبر، وأرجى، وأبقى.
    -
    كيف؟

    - اء يطفؤها.
    الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم.

    والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت.

    والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو السعير.

    - صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.

    - وماء الرج

    - أ تعرف الفرق بيني وبينك؟-

    نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.

    - صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.

    - نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.

    - لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.
    - ومتى تكسبين جولات المعارك؟
    - حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.

    - وهل يحن إليك أحد؟

    نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق

    HETTLER
    TEAM MA3AK
    TEAM MA3AK

    ذكر عدد الرسائل : 3228
    العمر : 28
    الموقع : www.Ma3akCafe2.com
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 10365
    تاريخ التسجيل : 20/04/2008

    رد: حوار مع الماء والنار

    مُساهمة من طرف HETTLER في الخميس يوليو 01, 2010 4:30 am

    بجد حوار جميل جدا يا عصفوره تسلمى عليه




    pooh
    معاك كبير
    معاك كبير

    انثى عدد الرسائل : 358
    العمر : 27
    المزاج : ما أعظم أن تكون غائباً حاضر ؛عن أن تكون حاضراً غائب
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 5230
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010

    رد: حوار مع الماء والنار

    مُساهمة من طرف pooh في الجمعة يوليو 02, 2010 11:18 am

    حوار جميل وتوبيك حلو لأخذ العبرة
    تسلم الأيادى عصفورة

    عصفوره الجنه
    معاك متحصن
    معاك متحصن

    انثى عدد الرسائل : 1014
    العمر : 25
    المزاج : الحمد لله تمام
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6419
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    رد: حوار مع الماء والنار

    مُساهمة من طرف عصفوره الجنه في الإثنين يوليو 26, 2010 10:49 pm

    تسلم هتلور على مرورك

    تسلى بوووووه

    نورتونى كتير

    no0or
    معاك كبير قوى
    معاك كبير قوى

    انثى عدد الرسائل : 717
    العمر : 26
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6084
    تاريخ التسجيل : 21/10/2009

    رد: حوار مع الماء والنار

    مُساهمة من طرف no0or في الأربعاء يوليو 28, 2010 2:22 am

    جميل جدا تسلم ايدك يا عصفوره

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 10:09 pm