MA3AKCAFE

عزيزى الزائر.....نرجو منك الدخول وسرعة التسجيل لكى تتمتع بكل ماهو جديد وحصرى مع تحيات تيم معاك
MA3AKCAFE

أجدد الأفلام الأجنبية من السينما إليك مباشرة

كل عام وكل اعضاء معاك كافى بخير رمضان كريم ...بمناسبه شهر مضان سيتم اعلان اقسام رمضانيه جديده ستكون متاحه طوال فتره الشهر الكريم ..وسيتم اعلان مشرفين جدد .. واتمنى التوفيق للجميع .... تيم معاك

    حب من اول نظره ..الجزء التانى

    شاطر

    ROBY
    أعضاء متميزه
    أعضاء متميزه

    انثى عدد الرسائل : 653
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبه بالمعهد العالى للتلحين تحت الميا
    المزاج : قشطه
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6728
    تاريخ التسجيل : 11/07/2008

    حب من اول نظره ..الجزء التانى

    مُساهمة من طرف ROBY في الجمعة مايو 29, 2009 6:21 pm

    وبعد جهد أقنعت أميره ريم وخبرو والدتهم وريم مش مقتنعه
    بإصرار أميره على إنهاتحظر الزواج

    {المهم مرت ايام وجاء اليوم المنتظر يوم الزواج يوم الخميس}
    وكانت أميره فرحانه حيل ولبست احلى فستان عندها واغلاها قيمه
    وتزينت احلى زينه من ميك أب وشعرها وسوت أحلى تسريحه

    [طبعا هي جميله مره من غير مكياج واذا حطت مكياج وشلوون بيصير
    شكلها وااااو ملكة جمال وشعرها طويل قولوا ماشاء الله]
    {والله مالوم ماجد فيها}

    المهم راحت أميره وريم وأمهم الزواج واستقبلوهم اهل المعرس
    {اللي هم خوال ماجد} بكل حفاوه وترحيب المهم استانسوا وأميره
    جسدها مع البنات لكن قلبها وعقلها مع حبيبها ماجد

    {ملاحظه:القبيله هذي عندهم عاده ان اي احد من قرايب العروس
    اوالعريس من الشباب عادي يدخل في صالة النسا ويرقص مع خواته}

    المهم نكمل فجاءه قالت المغنيه تغطوا ياحريم في رجال بيدخل
    وأخذت نبضات قلب أميره تضرب بقوه وكان قلبها حاس انه ماجد
    ودخل الرجال الاهو ماجد وكانت أميره مو مصدقه عيونها
    ولاتغطت نست فجأه ضربتها خالتها غاده أميره تغطي لايشوفونك
    الحريم وش بيقولن عنك؟؟؟
    أميره:هاااااااه وين الخدامه جوارسينا.جوارسينا غاده خليها
    تجيب طرحتي
    غاده:جوارسينا موهنا تغطي بشعرك

    المهم تلثمت أميره بشعرها اللي يجيب العافيه والعيون اللي
    يشوفها يدوخ وربي تدوخ
    وجلست أميره تدور ماجد الا هو منزل راسه عند المغنيه ويتكلم
    عليها وقالت المغنيه ابشر انشاالله
    وقبل لاتبداء الأغنيه قالت المغنيه هذي الأغنيه إهداء من ماجد
    لناس عزيزين على قلبه لبوا الدعوه وحضروا الزواج


    {{أميره تذكرت مكالمة ماجد لحسين في السياره فز قلبها لانهم
    يوم حضرو للزواج وهم في السياره دق جوال حسين الاهو ماجد
    يسئله بتجون حسين ولا لا قال حسين ماجد بنجي انشاالله قال
    ماجد اكيد انت وهلك قال حسين ياماجد والله اني في السياره انا
    وهلي قال ماجد الحمدلله يالله تامر بشي يالغالي قال حسين
    سلامتك ياخوي}}

    بدت الأغنيه بالموال الاهو موال:
    ياصاحبي وشلون غالينا ياعسى بالخير ذكرانا٠٠٠٠٠
    _____________
    المهم أميره عينها دمعت وهي تشوف ماجد يرقص
    وماجد يتشوف وهو يرقص
    يحاول انه يشوف حبيبة قلبه
    أميره لأنه من زمان ماشافها

    {يااااووويلي ويلاااااه عذاااب في عذااااااااب}

    نرجع نكمل القصه خلصت الأغنيه وطلع ماجد وهو يتلفت يمين ويسار
    يدور عليها فز قلبه لوحده على يمناه متلثمه بشعرها

    {عرف انها أميره!!تدرون ليش؟؟؟؟؟؟

    لأن أميره يوم كانت صغيره في جرح على كفها الايمن}كان أثر
    عمليه وباقي اثر العمليه في يدها

    [سبحان الله شوفوا كيف مرت سنين
    وماجد مانسى الجرح اللي في يدها]

    ماصدق انه شافها بعد ماكبرت
    وأخذ ماجد يمشي ببطىء

    {علشان يشبع عيونه بشوفتها}

    وطاحت يد اميره وطاح شعرها من على وجها وهي تناظره ومحد
    انتبهلهم ماجد وقف ثم مشى يوم انفكت لثمة شعرها

    {ورب الكعبه مالووومه فيها _زين اصيل <" نجدي ">}

    والدمعه نزلت من عين أميره
    ورفع ماجد ايده على عينه وهو يمسح الدموع ويناظرها ومر من
    عندها ورفع الجوال كأنه يكلم وهو مايكلم اصلا وجا من عندها
    وقال:

    {" لاتبكين فديتك مااحلاااك"}

    وطلع وحست أميره ان قلبها طلع معه _

    المهم خلص الزواج وطلعوا أميره واهلها من الزواج الا ماجد
    واقف برا عند البوابه ويناظرها وهمس لها بصوت خفيف:

    {فديت البرقع اللي لابسته وطلبتك خبي عيونك اخاف عليك من
    العين}

    ومن يوم ماطلعوا دخلت أميره وجلست بفستانها على مكتبها وتفكر
    بماجد وتبكي لأنها مافيه أمل تشوفه مره ثانيه وتضحك لأنها
    شافته طيب وبخير بعد ذا السنين
    وبعدين بدلت أميره ملابسها ونزلت للصاله ولقت اخوها حسين
    وجلست تسولف معاه شوي المهم طلع حسين ونسى جواله

    {أميره مو من عوايدها تاخذ شي ماستأذنت}

    بس مدري وش خلاها تليقف وتاخذ جواله وتشوف مقاطع فديو وتسكره
    ثم فتحت الرسايل والا كلها مسجات من ماجد رووعه وفي مسج واحد
    لفت نظرها
    ومكتوب عليه اهداء خاص
    حبي لك
    <" أكبر "> من غلا انسان لأنسان
    <" احساس "> ما كل البشر

    {..." يفهمووونه "...}

    جلست تأمل أميره المسج وسكرت الجوال وراحت لغرفتها وفتحت شباك
    غرفتها
    وتناظر القمر

    وجلست تغني:
    ماشفت كيف القمر عقب
    الظلام منور

    بالظبط نفس الشعور ان شفت بسماتك

    {الى نهايتها}

    وبعدها نامت أميره وهي فرحانه وسعيده لكن!!!

    ماتدري وش الاقدار مخبيه لها!!!!!

    نكمل ومرت الأيام والشهور وكل يوم يزيد حبهم لبعض
    وتقرب ماجد لحسين وصاروا اصدقا وكل واحد منهم صار يزور الثاني
    في بيته

    وكانت أميره فرحانه بعلاقة ماجد حبيبها وأخوها حسين

    {تجدد الأمل عند أميره ان فيه امل انهم يتزوجون}

    لكن ماجد ماقدر يتحمل على بعد أميره وخاف ان احد يتقدم لها
    وياخذها منه!!!!

    وقرر ماجد انه يفاتح حسين بالموضوع وفعلا فاتح ماجد حسين
    بالموضوع
    ماجد:حسين انا ابي اطلب منك طلب واتمنى ماتردني؟؟
    حسين:اطلب عزك وانا اخوك والله يقدرني على تنفيذه_
    ماجد:انا طالب يد اختك أميره
    حسين:{سكت}ماجد اطلبك على عيني وراسي ياخوي بس انت تعرف الراي
    عند ابوي
    ماجد:تكفى ياحسين حاول
    حسين:ابشر برد لك خبر بعد كم يوم
    ماجد:خلاص انتظرك

    {المهم راح حسين لأبوه وقال له عن ماجد }

    حسين:يبه انت تعرف ماجد الفلاني؟؟
    الابو:ايه يابوك ونعم الولد ياحسين
    حسين:يبه هو متقدم لأميره أختي؟؟؟
    الابو:وش تقول انت من جدك تكلم ياحسين!!!!
    حسين:اي يبه ليه وشفيك؟؟؟
    الابو:حسين انت تعرف طبعناكيف والبنت ماتطلع برا وش تبي
    يقولون عنا الجماعه والبنت معروف لولد عمها!!!
    حسين:يبه الله يهديك مو كلنا ينقالنا ال؟؟؟؟_
    الأبو:صح كلامك بس انا من فخذ وهم من فخذ يابوك
    حسين:يبه الرجال مافيه عيب وانا اشهد له يايبه والله انه رجال
    سنافي
    الأبو:يابوك انا ماعيبت فيه بس طبعنا يفرض كذا

    {حسين حاول بكل شتى الوسائل علشان يقنع ابوه لكن ابوه راسه
    يابس ومو مقتنع ومافي امل يوافق }

    بعدين:

    [جاهم مشعل صاحب المقالب وخفة الدم]

    مشعل:السلام
    الأبو_حسين:وعليكم السلام
    مشعل:كني سمعت طاري زواج من زواجه؟؟؟
    حسين:أميره متقدم لها ماجد الفلاني
    مشعل:ياالله بتروح أميره الله يصبرني على فرقاها والله بفقدها
    دايمن هي تخطط وتساعدني في المقالب والوناسه
    حسين:بس ابوي رافض
    مشعل:افا ليش يبه والله انه رجال ماعليه قصور
    الابو:ياعيالي انا ماعيبته بس انتوا تعرفون طبعنا حسين قله
    بمافي نصيب
    حسين:سكت وماتكلم__

    {طلع الابو وجلس حسين ومشعل}

    مشعل:ليش انت معزم ان ابوي يوافق
    حسين:يامشعل الولد طلبنبي انا وش ارد عليه الحين والله انها
    فشله
    مشعل:قول له مافي نصيب زي ماقال ابوي
    حسين:بقوله/بس والله مايهون علي ارد ماجد

    {نزلت أميره مع الدرج وهي فرحانه وتغني:
    هذا حبيبي وهذا اللي تمنيته
    ماغيره احد ملا قلبي

    {ودخلت على اخوانها تضحك}
    مشعل:أميره في خبر لك بس حسافه ابوي رفض
    أميره:وشو الخبر اللي رفضه
    ابوي وانا مادري
    مشعل:اسئلي حسين وهو يقولك
    أميره:حسين يالله قول تراني فرحانه حيل
    حسين:مااعتقد ياأميره انه يهمك الخبر
    أميره:ياربيه يالله قول
    حسين:تقدم لك ماجد بس ابوي رفض

    {الموقف اللي ماقدرت تتحمله أميره}

    أميره:شهقت ووقفت وانقلب لونها
    حسين_مشعل:أميره وشفيك
    أميره:سكتت وراحت ودمعت عينها
    مشعل:<اعتزا>{يعني قال عزوة قبيلته} أميره تبكين وانا اخوك
    حسين:تكلمي وشفيك
    أميره:لا مافيني شي استهبل عليكم اسوي مثل المسلسلات

    {لاوالله ماتدرون ان اغلى انسان عندها رفضتوه}

    مشعل:الله يقطع بليسك خوفتيني
    حسين:ماتجوزين عن مقالبك

    [ابتسمت وهي قلبها يتقطع وراحت لغرفتها]

    جلست تبكي وتبكي وتقول:
    {ليش يادنيا انتي كذا ليش كل شي عكسي ليش ابوي رفض ماجد ليه
    ليه؟؟؟؟


    [الطامه يوم درى ماجد]

    hobameranor
    أعضاء متميزه
    أعضاء متميزه

    ذكر عدد الرسائل : 2100
    العمر : 27
    الموقع : http://www.ma3akcafe.com
    العمل/الترفيه : HaCkEr
    المزاج : مش دارى بالدنيا
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 7662
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    رد: حب من اول نظره ..الجزء التانى

    مُساهمة من طرف hobameranor في الأربعاء أغسطس 05, 2009 3:18 pm

    بليز يا روبى متنقليش التوبيك بالظبط

    عشان مش فاهم منه حاجه قد كدا

    وتسلمى بوسى

    كريم المصرى
    معاك كبير
    معاك كبير

    ذكر عدد الرسائل : 317
    العمر : 23
    الموقع : MA3AKCAFA.COM
    العمل/الترفيه : فى مجال الكمبيوتر
    المزاج : مشى الحال
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6408
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    رد: حب من اول نظره ..الجزء التانى

    مُساهمة من طرف كريم المصرى في الخميس أغسطس 06, 2009 12:26 pm

    تسلم ايدك ياروبى

    موضوع جامد

    مستنين اكتر واكتر..

    worrier
    مشرف قسم الشعبى
    مشرف قسم الشعبى

    ذكر عدد الرسائل : 452
    العمر : 26
    الموقع : www.ma3akcafe.com
    العمل/الترفيه : سيبها لله
    المزاج : تمام وعالى اوي
    اعلام الدول :
    المود :
    نقاط : 6822
    تاريخ التسجيل : 22/04/2008

    رد: حب من اول نظره ..الجزء التانى

    مُساهمة من طرف worrier في الخميس أغسطس 13, 2009 4:34 pm

    تسلمى يا باشا على التوبيك الجامد دا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 1:56 pm